22 أيلول 2022 | 20:37

أخبار لبنان

حرص فلسطيني على امن واستقرار المخيمات في لبنان

التقى وفدٌ مركزي من قيادة حماس مع نظير له من قيادة فتح في مقر سفارة دولة فلسطين في لبنان، بحضور السفير اشرف دبور عضوي المكتب السياسي لحركة أمل، محمد الجباوي وبسام كجك"،

ومثل حماس ممثلها في لبنان أحمد عبد الهادي، ونائب المسؤول السياسي جهاد طه، ومسؤول العلاقات الوطنية أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية عبد المجيد العوض ومثل فتح أمين سرّها في لبنان وأمين سر منظمة التحرير الفلسطيني في لبنان فتحي أبو العردات، وأمين سر الإقليم حسين فياض، واللواء صبحي أبو عرب، واللواء منذر حمزة واللواء منير المقدح.

وأشار المجتمعون إلى ان الاحتلال الغاصب ومستوطنيه يستعدون لتنفيذ اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى المبارك، بحجة ما تسمى "الأعياد اليهودية"، مشددين على أن شعبنا الفلسطيني ومقاومته سيواجهون هذه الاقتحامات ولن يسمحوا للكيان تمرير مخططاتهم التقسيمية بحق المسجد المبارك.

وحول الوضع الفلسطيني في لبنان، أكد المجتمعون حرصهم على أمن المخيمات واستقرارها، والعمل على التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني، مطالبين وكالة الأونروا للقيام بمهامها كاملة لا سيّما على الصعيد الصحي والاجتماعي والتربوي.

كما شدد المجتمعون على حرصهم على تعزيز العمل المشترك، من أجل مصلحة شعبنا الفلسطيني في لبنان، والعمل الجاد والدؤوب للتخفيف من المعاناة الملقاة على شعبنا جرّاء الأزمة الاقتصادية التي تعصف بلبنان. كما أكدوا على تعزيز وتمتين العلاقة الثنائية لما فيه مصلحة شعبنا والأشقاء في لبنان.

المصدر : فادي البردان

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 أيلول 2022 20:37