28 أيلول 2022 | 18:28

أخبار لبنان

"فتح" تنعى شهداء جنين

نعت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور الشهداء القادة عبدالرحمن فتحي خازم، ومحمد ألونة، وأحمد نظمي علاونة أبن جهاز الاستخبارات العسكرية، ومحمد أبو ناعسة ابن سرايا القدس، الذين ارتقوا في عملية ارهابية نفذها جيش الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جنين

وقالت قيادة الحركة، في بيان صادر عن مسؤول اعلامها ليس جديدا أن نودع الشهيد تلو الشهيد، فستكتب أسماء شهدائنا في سجل التاريخ، وسيخلدهم شعبنا الفلسطيني في سجل الأبطال الميامين الذين اناروا طريق النصر والتحرير.

وأكدت قيادة الحركة ان شعبنا الفلسطيني سيستمر في كفاحه ومقاومته ونضاله في مواجهة جيش الاحتلال الصهيوني وجرائمه، مضيفة أنه منذ احتلال فلسطين لم يتوقف شعبنا عن نضاله ومقاومته، وعن احلامه بالحرية والخلاص من هذا الاحتلال المجرم.

وأكد القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، إننا ماضون في مقاومتنا، ومستمرون ومتمسكون بالكفاح الوطني والتحدي رغم عمليات الاغتيال الارهابية والقتل المتعمد التى يستهدف منها الاحتلال النيل من عزيمة شعبنا ومقاومته.

المصدر : فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 أيلول 2022 18:28