28 أيلول 2022 | 18:29

رياضة

بعد العملية الجراحية.. برشلونة يصدر بيانا عن حالة أراوخو

بعد العملية الجراحية.. برشلونة يصدر بيانا عن حالة أراوخو

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن آخر تطورات العملية الجراحية التي خضع لها مدافعه الأوروغوياني رونالد أراوخو، على مستوى الفخذ الأيمن اليوم الأربعاء في فنلندا.

وتعرض رونالد أراوخو لإصابة عضلية في مباراة منتخب بلاده أمام إيران الودية استعدادا لمنافسات بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وأكد نادي برشلونة في " تغريدة" نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، نجاح العملية الجراحية التي أجراها رونالد أراوخو صباح اليوم الأربعاء.

وأضطر المدافع الأوروغوياني اللجوء لعملية جراحية لإنهاء تلك المشكلة التي قد تتسبب في تعطيل مشواره مع برشلونة كما حدث مع صامويل أومتيتي الذي رفض التدخل الجراحي.

وكان نادي برشلونة قد أفاد في بيان نشره يوم الاثنين الماضي، بأن رونالد أراوخو سيخضع لعملية جراحية على مستوى الفخذ الأيمن، في فنلندا يوم الأربعاء، وبسبب الجراحة سيضطر للابتعاد عن الملاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وسيغيب رونالد أراوخو (23 عاما) بسبب قرار إجراء العملية الجراحية للغياب عن مباريات فريقه المقبلة، ومن بينهما مباراة الـ"كلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك عن صفوف منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


RT

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 أيلول 2022 18:29