1 تشرين الأول 2022 | 10:18

فن

هل انفصلت فيكتوريا بيكهام عن زوجها؟

هل انفصلت فيكتوريا بيكهام عن زوجها؟

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تفيد انفصال مصمّمة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام، عن زوجها نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، وذلك بعد إزالتها وشمًا يرمز إلى حروف اسمه.

ولاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ فيكتوريا ، العضو السابق في فرقة "Spice Girls"، قد أزالت وشمًا يشير إلى أوّل حرفين من اسم زوجها وكنيته DB، بعدما شاركت متابعيها مقطع فيديو أثناء تطبيقها أحمر شفاه على معصمها، فظهرت آثار الوشم فقط.

وأفاد مصدر مقرّب من الزوجين أنّهما لا يعانيان من أي مشاكل قد تؤدي إلى انفصالهما، وأن فيكتوريا رغبت فقط بإزالة مجموعة من الوشوم عن جسدها.

ويجدر ذكره أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تزيل فيها فيكتوريا وشومًا عن جسدها، وفقًا لمجلة "Hello Magazine"، فقد بدأت بهذه العملية منذ 5 سنوات، كما أزالت قبل فترة وجيزة الأرقام الرومانية VIII-V-MMVI"" من معصمها الأيمن، والتي أشارت إلى التاريخ الذي جدّدت فيه هي وديفيد عهود زواجهما (8 أيّار 2006).

وفي وقت سابق، نشرت فيكتوريا مقطع فيديو يجمعها بزوجها عبر تطبيق "تيك توك"، حيث ظهر الثنائي وهما يجمعان العسل من حديقة منزلهما، أثناء إطلاق فيكتوريا بعض التعليقات البذئية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 تشرين الأول 2022 10:18