4 تشرين الأول 2022 | 14:00

أمن وقضاء

أنشطة مكثفة لوحدة التعاون المدني العسكري في القطاع الشرقي لليونيفيل

مرجعيون-  عمر يحيى



الكتيبة الإسبانية في القطاع الشرقي تعزز أنشطة وحدة التعاون المدني العسكري CIMIC بإفتتاح مشروعين, الأول في بلدة قبريخا ، حيث تم تركيب نظام تشغيل تزامني بين مجموعات الإمداد بالطاقة والألواح الشمسية لتحسين الإمداد بالكهرباء ، والثاني في بلدة الفريدس ، حيث تم تركيب فلتر مياه ونظام ضخ المياه.

وفيما يتعلق بالتبرعات ، سلم الجيش الإسباني ملابس للأطفال ومستلزمات مدرسية ومنتجات صيدلانية تبرعت بها شركات ومنظمات إسبانية مختلفة إلى الجمعية الخيرية "مجتمع أفضل للأم والطفل في الصوانة" Better Society for Mothers and Children in Suwwana . كما وتم التبرع لمستشفى ميس الجبل، من قبل اتحاد رجال الأعمال في قرطبة بـ 11 جهاز كمبيوتر لتحديث المعدات وتحسين الخدمات الطبية والرعاية الصحية. وأخيراً ، في مدرسة عين عرب الرسمية ، تم تسليم جهازي كمبيوتر ومواد مدرسية ، تم التبرع بها من قبل منظمات إسبانية مختلفة ، مما يعود بالنفع المباشر على الأطفال والتعليم ويفتح الأبواب أمام التعلم على تقنيات جديدة.

أعربت السلطات في جميع البلديات عن ارتياحها للمشاريع والتبرعات التي تعمل على تحسين الظروف المعيشية والاجتماعية والتعليمية للشعب اللبناني. كما أعرب رؤساء البلديات عن امتنانهم لعمل اليونيفيل والجيش الإسباني. من جانبهم ، سلط الممثلون عن الكتيبة الضوء على إلتزام اليونيفيل وإسبانيا على وجه الخصوص بسلام وإستقرار وأمن المواطنين اللبنانيين.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 تشرين الأول 2022 14:00