15 تشرين الأول 2022 | 18:25

أخبار لبنان

تيمور جنبلاط يعرض مع وفود مناطقية حاجات القرى ومطالبها

عرض رئيس كتلة اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط مع زوّاره ضمن لقاءات السبت في قصر المختارة شؤونا اجتماعية وحياتية وخدماتية عامة بينها وفودا اهلية وبلدية مناطقية، بحضور النواب: اكرم شهيب، راجي السعد ووائل ابو فاعور، وامين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر، كما استقبل ممثل الحزب الديموقراطي الاجتماعي الاردني أمجد شهاب برفقة وفد من منظمة الشباب التقدمي، ناقلا للنائب جنبلاط تحيات قيادة الحزب وتقديرها للعلاقة مع الحزب التقدمي الاشتراكي والتعاون القائم مع منظمة الشباب التقدمي.

ومن ابرز الوفود التي التقاها النائب جنبلاط، من عشائر العرب في البقاع الغربي ووادي خالد تحدث باسمه الشيخين عامر محمد وبدر اللويس حول قضايا تهمهم، ووفدا من بلديات الشوف الاعلى طالبه التدخل للافراج عن عائدات "مشاريع التنمية" للبلديات الصغيرة، ووفدا ضم رؤساء بلديات من منطقة المناصف في الشوف بخصوص مسائل متعلقة بالبنى التحتية في المنطقة، ومن مشايخ وفاعليات بلدة دير بابا لعرض قضايا متصلة بحاجات البلدة.

كما التقى النائب جنبلاط وفدا من عائلة الحكيم في بلدة المشرفة لعرض مطالب خاصة بالاهالي، ووفدا من سيدات جمعية "وردانيتي" من بلدة الوردانية حول انطلاقة الجمعية وأنشطتها، ومن بلدة معاصر الشوف بخصوص معالجة مشكلة المياه في البلدة.

واستمع النائب جنبلاط من وفد من بلدة الباروك الى مشروع حياتي يخص البلدة، والى مطالب وفود اهلية من قرى: بنواتي (جزين) وداريا وكترمايا وحارة جندل.

وتلقى في هذا السياق سلسلة من المراجعات.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 تشرين الأول 2022 18:25