28 تشرين الأول 2022 | 17:39

أمن وقضاء

شاحنة تجتاح 4 سيارات و"فان" مدرسي على دوار كفرمان.. و11 مصابا!

شاحنة تجتاح 4 سيارات و

أدى حادث سير مروع على دوار كفررمان بعد ظهر اليوم، الى جرح 11 شخصا وتضرر 4 سيارات وفان مدرسي، بعد أن اجتاحتها شاحنة محملة ببلاط الرخام.

وفي التفاصيل، ان شاحنة كبيرة محملة بشحف الرخام يقودها أ.ف. اسماعيل من بلدة زوطر الشرقية، فقد السيطرة عليها نزولا باتجاه دوار كفررمان نتيجة تعطل مكابحها، لتجتاح 4 سيارات وفانا مدرسيا وتدفع بهم نحو المحال التجارية وجوانب الطرقات مما تسبب بأضرار جسيمة، قبل ان تتوقف الشاحنة بمحاذاة مدخل احد المحال التجارية عند الدوار.

وهرعت الى المكان سيارات الاسعاف التابعة لاسعاف النبطية، والهيئة الصحية الاسلامية، والصليب الاحمر اللبناني، و"كشافة الرسالة الاسلامية" ونقلت المصابين الى مستشفيي "النجدة الشعبية اللبنانية" ونبيه بري الحكومي في النبطية، فيما عولج عدد من الاصابات الطفيفة في مكان الحادث.

وعرف من الجرحى: زكية زين الدين، وفاء مصطفى، غانم وهبة، موفق غانم ودلال زين الدين في المستشفى الحكومي، وكارين ظاهر ويوسف سكيني والطفل امير الاحمد والسائق أ .ف. اسماعيل في مستشفى "النجدة الشعبية"، والجميع حالهم مستقرة.

وحضرت الى مكان الحادث دورية من قوى الامن الداخلي وفتحت تحقيقا به، فيما عملت عناصر اخرى على فتح الطريق الذي شهد ازدحاما خانقا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 تشرين الأول 2022 17:39