14 تشرين الثاني 2022 | 21:53

فن

هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل

هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل

استغلّ الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، وجوده للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، لإعلان عودته إلى التمثيل من جديد، ولكن من خلال الدراما التلفزيونية وليس السينما، نظرًا لتراجع الاهتمام بالأفلام الغنائية والرومانسية.

وأشار هاني ، في تصريحاتٍ صحافية، إلى أنّه يستعد للعودة إلى لتمثيل، مؤكدًا أن المؤلف أيمن سلامة يحضّر له عملاً جديدًا يتمنى أن يخرج للنور الفترة المقبلة، قائلاً: "أتمنى أرجع للتمثيل من خلال التلفزيون لو لقيت عمل جميل ومشجع، ومش عندي مشكلة أرجع للسينما، ولكن الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت شوية عن اللي كنت أتمنى أقدمه، وأيمن سلامة محضّر لي موضوع جميل جدًا إن شاء الله يخرج للنور قريب".

وقال هاني شاكر عن وجوده للمرة الأولى في مهرجان القاهرة السينمائي: "أول ما اتوجهت لي الدعوة جيت على طول، ودي أول دورة أحضرها، وأرى أن البداية رائعة وجميلة، إلى جانب الحضور الإعلامي الكبير، بالإضافة إلى الفنانين الكبار، والتنظيم رائع والبداية مبشرة".

كما حرص هاني على تهنئة حسين فهمي، لعودته لتولي رئاسة المهرجان في دورته الـ 44 هذا العام، قائلاً: "أهنئ حسين فهمي على هذا اليوم الرائع، وأشعر أن الدورة هذا العام مبشرة بالخير".

وخاض هاني شاكر تجربة التمثيل في السبعينيات، وفي مشواره الفني 3 أعمال سينمائية، وهي: "هذا أحبه وهذا أريده" عام 1975، "عايشين للحب" عام 1974، "عندما يغني الحب" عام 1973، كما خاض تجربتين مسرحيتين، من خلال مسرحية "سندريلا والمداح"، ومسرحية "مصر بلدنا"، وتوقف عن التمثيل منذ العام 1983، عندما قدم السهرة التلفزيونية "عيون لا ترى الحب".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 تشرين الثاني 2022 21:53