24 تشرين الثاني 2022 | 09:00

رياضة

إنريكي: إسبانيا مستعدّة لمواجهة ألمانيا

إنريكي: إسبانيا مستعدّة لمواجهة ألمانيا

أثنى المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي، على أداء لاعبي فريقه، عقب فوزه الكاسح على منتخب كوستاريكا، في مونديال قطر 2022.

وبعث منتخب إسبانيا إنذاراً شديد اللهجة لمنافسيه عن قدومه بقوة للمنافسة على لقب المونديال، الذي توج به مرة وحيدة عام 2010 في جنوب إفريقيا، بعدما سحق نظيره الكوستاريكي 7-0، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات في المونديال.

وتصدّر منتخب إسبانيا، الذي حقق الانتصار الأكبر في النسخة الحالية للبطولة حتى الآن، جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب اليابان، المتساوي معه في نفس الرصيد، بعدما فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، بتغلبه 2-1 على منتخب ألمانيا بنفس الجولة.

ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الألماني، الذي يمتلك 4 ألقاب في كأس العالم، في مواجهة ساخنة بينهما الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة.

وقال إنريكي في تصريحات صحافية عقب المباراة: "نمتلك فريقاً شاباً واليوم أظهرنا قدراتنا وكفاءتنا، سوف نواجه ألمانيا، وستكون مباراة رائعة بالفعل".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 تشرين الثاني 2022 09:00