25 تشرين الثاني 2022 | 15:36

فن

كيم كارداشيان في مرمى الانتقادات.. والسبب؟

كيم كارداشيان في مرمى الانتقادات.. والسبب؟

تعرّضت النجمة العالمية كيم كارداشيان للانتقادات بسبب الأسعار المرتفعة التي وضعتها على منتجات "skims" التي وُصفت بالرديئة، فيما علّق كثيرون بسلبيّة على صور الملابس التي جرى نشرها أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحدهم: "اخفضي الأسعار! لا أحد على استعداد لدفع هذه المبالغ". وكتبت متابعة أخرى: "أعيش في كندا، ولن أدفع 250 دولارًا من دون الضرائب. أشعر بخيبة أمل كبيرة. كنت أدعم هذه العلامة التجارية ولكن الأمر بات خارجًا عن السيطرة".

وشرح شخص آخر ساخرًا: "لن أدفع 98 دولارًا لأحجار الراين التي ستسقط في النهاية في الغسّالة". واتّهم المتابعون فريق عمل كيم بالتراخي وعدم دراسة الأسعار بشكل منطقيّ.

وأشارت المواقع الفنية إلى أن ملابس ماركة skims تعتبر غالية بالنسبة إلى معظم المستهلكين الذين يتابعون كيم، فإن أرخص عنصر على الموقع هو قطعة شعر مزيّنة بأحجار الراين، وسعرها 30 دولارًا.

وأوضح المعجبون العاجزون عن شراء منتجات كيم الغالية بأنها تستهدف أصحاب الملايين وليس الأشخاص العاديين.

وفي هذا السياق قال أحدهم: "الأسعار بعيدة من الواقع. هذه المنتجات مخصّصة لنساء الطبقة العليا واللواتي يرغبن في إظهار ثرائهن".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 تشرين الثاني 2022 15:36