28 تشرين الثاني 2022 | 14:25

إقتصاد

الاتحاد العمالي يعيد تقييم التطورات المعيشية!

الاتحاد العمالي يعيد تقييم التطورات المعيشية!


طلال عيد- المركزية 




المركزية- مع تكاثر الاستحقاقات الاقتصادية والمعيشية اعتباراً من الشهر المقبل، يكشف رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر عبر "المركزية" ان "الاتحاد العمالي اليوم في مرحلة اعادة تقييم للتطورات المعيشية الطارئة في ضوء بدء تطبيق الدولار الجمركي على سعره الجديد مع توقع بدء العمل بسعر الصرف على اساس ١٥ ألف ليرة في شباط المقبل مما سينعكس سلباً على اوضاع العمال والموظفين المعيشية".

ويؤكد الاسمر انه "سيلتقي وزيري المال والاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال للاطلاع منهما على الرسوم الجديدة التي طرأت والزيادات التي طاولت الخدمات والسلع والمواد الغذائية وغيرها، وفي ضوء ذلك يمكن معرفة الاتجاهات الواجب سلوكها".

ويلفت الى ان "الاجتماع المرتقب مع الهيئات الاقتصادية قد يعاد النظر في موعده لأن ما تقدمه لنا ليس فتات المائدة، وبالتالي سنكون في مرحلة اعادة النظر في كل ما طرحناه لمعالجة الاوضاع المعيشية والاجتماعية، كما ان اجتماع لجنة المؤشر في حكم المؤجلة نظراً للتطورات الجديدة" .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 تشرين الثاني 2022 14:25