2 كانون الأول 2022 | 07:22

رياضة

هل اعتزل مولر دوليًا بعد خروج ألمانيا من المونديال؟

هل اعتزل مولر دوليًا بعد خروج ألمانيا من المونديال؟



يبدو أننا نشهد أيامًا أخيرة للعديد من نجوم الكرة على مدار العقدين الماضيين، وربما كان خروج ألمانيا مبكرًا من كأس العالم محفزًا لذلك.

وودعت ألمانيا كأس العالم 2022 من مرحلة المجموعات بعد تفوق إسبانيا عليها بفارق الأهداف، حيث لم يكن الانتصار على كوستاريكا بنتيجة 4-2 كافيًا لاقتناص التأهل.

وأبدى لاعبو ألمانيا خيبة أمل كبيرة بعد فشلهم في التأهل من مرحلة المجموعات لنسخة كأس العالم الثانية على التوالي بعد روسيا 2018.

قرار انفعالي؟

كان أبرز رد فعل ألماني بعد مباراة كوستاريكا صادرًا من المهاجم المخضرم توماس مولر.

ولم ينجح مولر في تسجيل أي هدف في كأس العالم الحالية، وبالتالي بات بعيدًا عن كسر رقم مواطنه ميروسلاف كلوزه كهداف تاريخي للمونديال برصيد 16 هدفًا، حيث توقف رصيد نجم بايرن ميونيخ عند 10 أهداف فقط.

ولمح صاحب الـ33 عامًا للاعتزال الدولي بنهاية مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم الحالية، وذلك في حوار تلفزيوني عبر شبكة "ARD" الألمانية.

وقال مولر: "إذا كانت هذه هي مباراتي الأخيرة مع المنتخب، فأود أن أقول أنه كان شرفًا كبيرًا. لقد حظينا بذكريات رائعة سويًا".

وأتم "في كل مباراة، لعبت بكل قلبي. لقد خضت كل هذه المسيرة بكل الحب".

وحلت ألمانيا في المركز الثالث في المجموعة الخامسة من كأس العالم، برصيد 4 نقاط، وهو نفس الرصيد الذي حصلت عليه إسبانيا، التي تفوقت بفارق الأهداف واكتفت بالمركز الثاني بعد أن تعرضت للخسارة أمام اليابان.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 كانون الأول 2022 07:22