3 كانون الأول 2022 | 18:00

أمن وقضاء

قوى الأمن تكشف تفاصيل إشكال المنصوري

قوى الأمن تكشف تفاصيل إشكال المنصوري

صدر عـن المديرية العامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامة بيان جاء فيه: "بتاريخ 1-12-2022، وأثناء محاولة قوّة من فصيلة القليلة، مدعومة بعناصر من قطعات سريّة صور في وحدة الدّرك الإقليمي، إزالة مخالفات بناء عدّة، منها بناء عبارة عن أرضية وجدران وسقف من الباطون من دون أعمدة، وقد شُيّدت على الأملاك العامّة في بلدة المنصوري في قضاء صور، تجمهر عددٌ من سكّان البلدة معترضين عمل القوّة ومنعها من إزالة المخالفات، وراحوا يرشقون العناصر بالحجارة والأقفاص البلاستيكية، بعدما أشعلوا الإطارات، ما أدّى إلى إصابة عنصرين بجروح وتضرّر آلية عسكرية، عندها أطلق العناصر النار في الهواء لإبعاد المعترضين، وانسحبت القوّة بناءً على أوامر الرؤساء، كي لا يتطوّر الإشكال".

وتابع البيان، "بتاريخ اليوم 2-12-2022، انتقلّت قوّة من قطعات سريّة صور، مدعومة بقوّة من عناصر مكافحة الشغب، إلى مكان المخالفة وعملت على إزالتها".

وأضاف، "تهيب المديرية العامّة لقوى الأمن الدّاخلي بالمواطنين الكرام، عدم عرقلة عمل عناصرها المكلّفين بالسهر على تطبيق القوانين وحماية الممتلكات العامّة والخاصّة".

وختم البيان، "التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 كانون الأول 2022 18:00