5 كانون الأول 2022 | 09:54

مجتمع

الأمير هاري يظهر بزيّ "سبايدر مان"

ارتدى الأمير هاري زيّ رجل العنكبوت "سبايدرمان" في محاولة لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام في الجمعية الخيريّة "سكوتي ليتل سولدجرز".

ولمناسبة حفلة الميلاد السنويّة الخاصّة بالمؤسسة، وجّه الأمير هاري رسالة إلى الأطفال الذين فقدوا آباءهم أثناء خدمتهم في القوات المسلّحة البريطانية.

قال الأمير الذي فقد والدته الأميرة ديانا، وهو بعمر الـ12: "عيد الميلاد هو الوقت الذي نفتقد فيه أحباءنا بشدّة. ولا بأس في ذلك".

وتابع: "وفي نفس الوقت، من الممكن أن نشعر بالذنب لأننا نمرح من دون والدينا، لكنّني هنا لأؤكد لكم أنّ والدينا يريدان أن نكون دائماً سعيدين، لذلك لا تشعروا بالذنب".

وأردف: "يمكنكم قضاء أفضل وقت على الإطلاق، خاصة مع سكوتي ليتل سولدجرز. لذا اخرجوا واستمتعوا بأفضل وقت في حياتكم، وعيد ميلاد سعيد". وفي نهاية الفيديو أزال الأمير القناع، وكشف هويته".

تفاعل الأطفال اليتامى بشكل كبير مع رسالة الأمير هاري، وقالت إميلي رينولدز (12 عاماً): "إنه لأمر رائع أن يفكّر شخص ما بما نشعر لأنه مرّ بنفس التجربة، ولا يحاول فقط أن يكون متعاطفاً معنا. هو يعرف ما يعني أن نكبر من دون والدنا. يعتقد أصدقائي أنّه من الرائع حقاً أن أتلقّى رسائل من الأمير هاري".

وقال بن أودونيل (14 عاماً) الذي فقد والده عندما كان رضيعاً: "هذه ليست المرة الأولى التي يُظهر لنا الأمير هاري إحساسه بنا. لقد بذل الكثير من الجهد ممّا يدلّ على أنّه يهتمّ حقّاً. من الرائع أنّه ارتدى زيّ سبايدر مان، وربما سيكون الرجل العنكبوت القادم!".

يُشار إلى أن الأمير هاري كرّم والدته الراحلة في عيد ميلادها الـ61 من خلال مفاجأة الحائزين على جائزة ديانا في حفل أقيم في الصيف الماضي. وقال آنذاك: "لم يمرّ يوم في العقدين الماضيين من دون التفكير في الأثر الذي تركته والدتي في حياتنا".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 كانون الأول 2022 09:54