5 كانون الأول 2022 | 13:45

فن

بيان من النيابة العامة حول قضية منة شلبي.. ماذا فيه؟

بيان من النيابة العامة حول قضية منة شلبي.. ماذا فيه؟

أصدرت النيابة العامة المصرية بيانًا حاسمًا للجدل حول إحالة الممثلة منة شلبي إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة مخدرات، وأكّدت أنّ الفنانة المصرية لا زالت قيد التحقيق، ولم يصدر قرار نهائي سواء بإحالة أوراق الدعوى للمحاكمة، أو حفظ البلاغ المقدم من جمارك مطار القاهرة الدولي.

وقال البيان: "نفت النيابة العامة صحة الخبر المتداول اليوم بالمواقع الإخبارية بإحالة المتهمة منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة، وتؤكد النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات".

وواصل: "وتُهيب النيابة العامة بكافة المؤسسات الصحافية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة".

وسبق أن نفت نقابة المهن التمثيلية صحة الأنباء المتداولة حول إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات، بتهمة جلب وحيازة مخدرات، وأكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أنه تواصل مع مكتب النائب العام المصري للتأكد من صحة الأخبار المتداولة، وتم نفي الخبر جملة وتفصيلا، حيث لم تصدر النيابة العامة المصرية قرارها النهائي في التحقيقات حتى الآن.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 كانون الأول 2022 13:45