6 كانون الأول 2022 | 14:15

مجتمع

"لقب جديد" للأمير هاري وميغان ماركل

ذكرت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد تحوّلا إلى عائلة "كارداشيان" في القصر الملكي بعد أن أطلق موظفوه هذا اللقب عليهما أخيرًا.

وقد بدأ الموظفون بإطلاق هذا اللقب على الأمير وزوجته مع اقتراب عرض الفيلم الوثائقي "هاري وميغان" الخاص بهما والمكوّن من 6 أجزاء، على منصّة "نتفليكس".

وورد في تقرير المجلة أن لقب "عائلة كارداشيان" جاء نتيجة اعتبار موظفي القصر أن الثنائي يحاولان جذب الانتباه إليهما، كما تفعل عائلة كارداشيان تمامًا.

ونقلت المجلة عن مصدر من داخل القصر قوله: "هناك جبهة موحدة تمامًا من الملك وعائلته، فيما يتعلق بالمحاولات العديدة لخلق السلام مع دوق ودوقة ساسكس، إلا أنها وللأسف أدت مجددًا إلى رغبة الجانب الآخر في التعبير عن شكواهما المتكررة للعالم".

وتابع المصدر قوله: "إذا كان هناك من رد في السلسلة المقبلة، فكونوا على يقين من أن ذلك سيكون سريعًا وقويًا".

وفي سياقٍ متصل، صدر الإعلان الدعائي للفيلم الوثائقي الجديد على شبكة "نتفليكس"، عن حياة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في يوم الخميس المنصرم أي في 1 كانون الأول 2022.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 كانون الأول 2022 14:15