6 كانون الأول 2022 | 17:25

رياضة

مدرب كرواتيا: المنتخب البرازيلي "مُرعب"

مدرب كرواتيا: المنتخب البرازيلي

وصف مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش كفاءة منتخب البرازيل، منافسه في دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم، بأنها “مرعبة”، لكنه أكد ثقته في لاعبي فريقه ليكونوا على مستوى التحدي المنتظر.

وقال داليتش، الذي قاد كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018، “البرازيل هي المرشحة. دعونا نواجه الواقع. البرازيل هي أقوى وأفضل منتخب في كأس العالم”.

واضاف للصحافيين، اليوم الثلثاء، “ما تابعته حتى الآن، عند النظر إلى تشكيلة لاعبيها وإمكانات ومواهب وقيمة التشكيلة فهي مرعبة حقا”.

وتابع: “أعتقد أننا على موعد مع اختبار صعب ومهمة صعبة أمام الفريق الذي يقدم كرة قدم رائعة وبوجود العديد من اللاعبين الجيدين أصحاب الكفاءة والسرعة”.

كما أردف داليتش: “البرازيل لديها ثقة بالنفس وهناك أجواء رائعة داخل الفريق وهو شيء واضح إلى جانب أن لاعبيها من الطراز الرفيع، ورغم ذلك لن نيأس. أعتقد أنه ليس لدينا ما نخشاه”.

وشدد على أنّنا “نحتاج إلى دخول المباراة بإيمان وثقة في النفس والتطلع إلى استغلال فرصنا والاستمتاع بمواجهة البرازيل وهذا هو الحال.

وختم مدرب كرواتيا: “إنه منافس رائع لكن أعتقد أن بوسعنا خوض التحدي. نحتاج إلى التحلي بالذكاء. فرصة كل فريق ليست 50 بالمئة، لكن نحن أيضا لسنا خارج الترشيحات”.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 كانون الأول 2022 17:25