17 كانون الأول 2022 | 14:33

أخبار لبنان

اجتماع لـ"محامي المستقبل - الشمال" مع أحمد الحريري .. تحضيراً للاستحقاقات المقبلة

عقد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، اجتماعاً تنظيمياً مع أعضاء مكاتب فرع المحامين في الشمال، في دارة المحامي فراس الشيخ في طرابلس، في حضور أمين سر تكتل "الاعتدال الوطني" المحامي هادي حبيش، نقيب المحامين السابق في طرابلس والشمال محمد المراد، عضو هيئة الرئاسة ومنسق عام الانتخابات فادي سعد، عضوي المكتب السياسي خالد طه وناصر عدرة، منسق عام الاعلام عبد السلام موسى، منسق عام قطاع المهن الحرة منذر قمبريس، منسق فرع المحامين المركزي عماد السبع.

تخلل الاجتماع مداخلات للمحامين الأعضاء عرضوا فيها الواقع التنظيمي لفرع المحامين في الشمال، وما يحيط به من تحديات تُحتم عقد اجتماع موسع للهيئة العمومية للمحامين في الشمال، بهدف رص الصفوف وتوحيد كل الجهود تحضيراً للاستحقاقات النقابية المقبلة، وفي مقدمها استحقاق انتخاب نقيب جديد للمحامين في طرابلس والشمال. كما جرى تقييم المشاركة في انتخابات مجلس العضوية التي جرت مؤخراً، والنتائج التي أفرزتها في الجانب النقابي.

وتم الاتفاق على تفعيل عمل فرع المحامين وانتظام انعقاد الهيئة العمومية للمحامين ابتداء من العام المقبل 2023، وإبقاء الاجتماعات مفتوحة للتشاور والتنسيق بين جميع مكاتب المحامين في الشمال، لاتخاذ القرار المناسب بشأن الاستحقاقات المقبلة .



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 كانون الأول 2022 14:33