26 كانون الأول 2022 | 10:40

أخبار لبنان

"المستقبل" يقدم تهنئة الحريري للمفتي دلة في شبعا

اختتم "تيار المستقبل" جولته على المفتين الذين تم انتخابهم، وزار شبعا مهنئاً مفتي حاصبيا ومرجعيون الشيخ حسن دلة باسم الرئيس سعد الحريري، عبر وفد ترأسه مستشاره للشؤون الإسلامية الشيخ على الجناني يرافقه عضو المكتب السياسي زياد ضاهر، منسق عام المنطقة درويش السعدي وأعضاء من مكتب ومجلس المنسقية.



وتحدث الجناني مهنئاً المفتي دلة على تجديد الثقة بانتخابه، ومتمنياً له التوفيق. وتوجه بالتحية إلى "منطقة شبعا والعرقوب وحاصبيا التي حملت مشعل المسيرة، منطقة الكرم ومقلع الرجولة وقلعة الصمود في لبنان وبلاد الاغتراب"، مشدداً على "مكانة المنطقة الغالية على قلب الرئيس سعد الحريري الذي كان أول رئيس حكومة يزورها في التاريخ، متحدياً كل المخاطر، ليكون بين أهلها، على مقربة من فلسطين المحتلة التي تحيا في قلبه كما كانت في قلب الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

ورد المفتي دلة بكلمة شكر في خلالها الرئيس الحريري على هذه التهنئة، وقال:"يعز على قلبنا غياب الرئيس الحريري بعد تعليق العمل السياسي، لكنه موجود في عقولنا ووجداننا، وكل التحية له ولـ"تيار المستقبل" الذي نقدره، ونحن في انتظار عودته"، مستعيداً محطات زيارة الحريري إلى شبعا، ومؤكداً على "ضرورة العمل معاً، والتعالي عن الجراح والضغائن في هذه الظروف الصعبة".

ثم سلم الجناني المفتي دلة رسالة خاصة من الرئيس الحريري.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 كانون الأول 2022 10:40