29 كانون الأول 2022 | 17:24

أخبار لبنان

لقاء شمالي في دارة البعريني: نسعى لتوحيد الجهود خدمة لمناطقنا والوطن

بدعوة من النّائب وليد البعريني وفي دارته في طرابلس عُقد لقاء شمالي جمع إلى البعريني النواب: محمد سليمان، أحمد الخير، سجيع عطية، عبد العزيز الصمد، أحمد رستم، مفتي طرابلس والشمال محمد إمام، رئيس دائرة أوقاف عكار الشيخ مالك جديدة، الشيخ بلال بارودي وسامر حدارة.

وقال البعريني في مستهل اللقاء "أرحّب بسماحة المفتي إمام الذي باركنا بحضوره وأرحب بأعضاء تكتل الإعتدال الوطني، وكنا نتمنى أن تكتمل الصورة بوجود مفتي عكار الشيخ زيد زكريا ولكن لديه عذره".

أضاف: "نحن هنا لنؤكد صورة الشمال وعكار التي ننطلق منها، صورة جامعة وشاملة، ونمد يدنا لكل إنسان يملك العطاء للشمال وعكار، ونتمنى أن تكون الصورة أوسع وأشمل أيضًا بأن يشمل هذا اللقاء المزيد من الشخصيات الشمالية والعكارية، لنستمر معًا بتنظيم أمور مناطقنا وتوحيد الجهود لتمرير المرحلة الصعبة حتى انتخاب رئيس للجمهورية واستقرار الأوضاع والمؤسسات."

وشكر البعريني سماحة مفتي الجمهورية لإقامة انتخابات الإفتاء على صعيد الشمال والتي حصلت بأفضل الظروف، وأكد أن "هذا اللقاء ليس جبهة أو أي شيء آخر، بل نحن لقاء شمالي هدفه الشمال والوطن، ويدنا ممدودة للجميع وهدفنا في المرحلة المقبلة انتخاب رئيس يعيد للمؤسسات في البلد إنتظامها".

من جهته قال المفتي إمام "إن هذا اللقاء الأخوي العفوي في هذه الدار الأصيلة، جاء في هذا الظرف العصيب الذي يوجب التلاقي والتواصل لحل الأزمات. الظرف الإجتماعي والمعيشي لا يتحمّل أي تأخير، وما ينتظره الناس من المسؤولين ومن النواب يوجب التعالي عن الأمور والعمل على ما يهم الوطن والمواطن".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 كانون الأول 2022 17:24