7 كانون الثاني 2023 | 17:36

أخبار لبنان

لقاء في مؤسسة الحريري بـ"تعمير عين الحلوة"لمتابعة ملف سندات تمليك بيوت التعمير

بتوجيهات من رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري ومتابعة لموضوع استصدار سندات التمليك العائدة لبيوت التعمير في صيدا ، نظمت مؤسسة الحريري في مقرها في تعمير عين الحلوة لقاءً لقاطني الوحدات السكنية التي تشملها عملية التمليك ، بهدف حثهم وتشجيعهم على تقديم الطلبات وللإستماع الى استفساراتهم بهذا الخصوص .

واطلع الأهالي من مستشار السيدة الحريري لشؤون صيدا والجوار الأستاذ أمين الحريري الى سير العمل على استكمال سندات التمليك لحوالي 3500 وحدة سكنية في تعمير عين الحلوة والفيلات وصيدا القديمة من قبل المؤسسة العامة للإسكان التي تواصل استقبال الطلبات وبمتابعة من السيدة الحريري .

وحضر اللقاء " منسقو المنطقة في لجان الأحياء في مؤسسة الحريري السادة " عبد القادر عفارة ، رياض الددا وأحمد حجازي" ، والمشرف على مكتب المؤسسة في التعمير الأستاذ طارق أبو زينب .

وتطرق امين الحريري الى المراحل التي قطعها انجاز السندات وأسباب التأخير بها ومنها تأخر أصحاب العلاقة في تقديم او استكمال طلباتهم نظراً لما كان يترتب عليهم من أعباء انتقال الى بيروت او رسوم لتقديمها.

وتبلغ الأهالي من الحريري ان هذه الأعباء لم تعد موجودة وانه بات بإمكانهم انجاز معاملاتهم بهذا الخصوص في مكتب مؤسسة الإسكان في سراي صيدا الحكومي ودون تكبد اية رسوم.

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 كانون الثاني 2023 17:36