11 كانون الثاني 2023 | 14:15

أخبار لبنان

شقير خلال زيارته المطران عوده: البقاء بالفراغ جريمة كبيرة

استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الأرثوذكس المطران الياس عوده اليوم رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير ورئيس إتحاد المستثمرين اللبنانيين جاك صراف.

بعد الزيارة قال شقير "قمت بزيارة سيدنا المطران الياس أولاً لأتمنى له سنة خير وسنة مليئة بالصحة والعافية، على أمل أن تكون سنة خير على البلد بدعائه وبمساعيه خاصةً أننا بانتظار استحقاق كبير هو انتخاب رئيس للجمهورية".

اضاف "أطلعنا سيدنا على الوضع الاقتصادي والاجتماعي الذي نعيشه"، وشددنا على أن البقاء في الفراغ جريمة كبيرة، و"أيّ شخص يعتقد أن البلد ممكن أن يعمل ويتقدّم من دون رئيس للجمهورية هو مخطئ". وتابع شقير قائلاً "شرحنا لسيدنا الوضع الاقتصادي في الــ 2022 والمعاناة التي عشناها وأخذنا من نصائحه ما يمكن أن يُعمل في الــ 2023، على أمل أن تكون هذه السنة سنة خير على الجميع وعلى البلد، ومن يحاول عرقلة انتخاب رئيس للجمهورية يكون من أعداء هذا الوطن.

وششد شقير "علينا أن ننتخب رئيساً بأسرع وقت ممكن لأن حرام شعبنا فهو يحبّ الحياة ويستحق الحياة ولا يستحق أن يبقى في هذه المعاناة الكبيرة".

ولفت شقير الى الحركة الإقتصادية في أعياد 2022 كانت جيدة، لكن لا يكفي أن يعمل البلد لأسبوعين ويكون الوضع تعبان لمدة 6 أشهر. وقال "نريد استقراراً دائماً، نحن نعرف معاناة الناس والمؤسسات، نريد استقراراً دائماً وبداية الاستقرار تكون بانتخاب رئيس للجمهورية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 كانون الثاني 2023 14:15