18 كانون الثاني 2023 | 07:59

فن

بعد المشاركة في حفل جوائز "غولدن غلوب".. إصابة العديد من المشاهير بكورونا

بعد المشاركة في حفل جوائز



أصيب عدد من المشاهير بفيروس كورونا، بعد مشاركتهم في في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب.

وأعلن العديد من النجوم، ومنهم كولين فاريل، وبريندان جليسون، وجامي لي كرتيس، وميشيل فايفر، عن إصابتهم بالفيروس في الأيام التالية لحفل توزيع الجوائز.

واشترط الحفل الثاني، حفل جوائز اختيار النقاد، الذي أعقب حفل جوائز غولدن غلوب ببضعة أيام لاختيار النقاد من يفوز بجوائزه، والمقام يوم الأحد، على الحضور والمشاركين إجراء فحص فيروس كورونا مع زيادة عدد من اعتذروا عن الحضور.

واضطر عدد قليل من المشاهير إلى الجلوس خارج المبنى الذي أقيم فيه الحفل، وشاركوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب فايفر في أحد منشوراته على إنستغرام: “أنا آسف جدا لعدم تمكني من حضور حفل توزيع الجوائز”. نعم ، كوفيد.”

وكان من المتوقع أن تقدم فايفر للممثل جيف بريدجز جائزة “إنجاز العمر”، التي قدمها بدلا منها جون غودمان.

كما أعربت الممثلة جيمي لي كرتيس عن أسفها على المنصة قائلة: “للأسف ، لن يكون هذا المشجع الرئيسي في جميع احتفالات نهاية الأسبوع يهتف لأصدقائه وزملائه. العيش والحياة على شروط الحياة.”

وبينما شاركت كيرتيس من خارح المبنى بسبب المرض، حصل زملاؤها المشاركون في فيلم “إيفيريثنغ إيفيريوير أول آت ونس” Everything Everywhere All at Once على خمس جوائز ، بما في ذلك أفضل فيلم.

ووفقا لصحيفة ذا هوليود ريبورتر، فإن احتياطات السلامة الخاصة بكوفيد – 19، مثل إجراء الفحوصات والتطعيم ومتطلبات القناع ، كانت غير منسقة في موسم الجوائز هذا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 كانون الثاني 2023 07:59