26 كانون الثاني 2023 | 08:29

مجتمع

بيكيه ينشر صورة "الانتقام" مع حبيبته... وجمهور شاكيرا "لا يرحمه"

يواصل لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه استفزاز حبيبته السابقة النجمة العالمية شاكيرا وعلى مرأى من العالم، إذ نشر الصورة الرسمية الأولى له مع حبيبته كلارا مارتي، عبر حسابه في "إنستغرام"، من دون أن يُغلق خاصية التعليقات، في رسالة واضحة إلى عدم اكتراثه لِما يُحكى عن خيانته للمغنية وأم ولدَيه.


وحازت الصورة على أكثر من مليونَين و200 ألف علامة "إعجاب"، فيما وصلت التعليقات حتى اللحظة إلى أكثر من 400 ألف.

الصورة التي نشرها بيكيه أتت على شكل "سيلفي" التقطتها حبيبته الجديدة، غير آبه بالهجوم الكبير من جمهور شاكيرا الذي وجّه له أقسى العبارات. فمن يقرأ التعليقات يرى أن كثر استعانوا بالعبارات التي أدّتها المغنية في أغنية "الانتقام"، التي أصدرتها أخيراً بعنوان "Sessions 53".

وعبّر البعض عن غضبهم من إقدام بيكيه على نشر صورة لحبيبته وسألوا: "ألا تعلم أنّ ولدَيك سينظران إلى هذه الصورة على "إنستغرام"، وعلّق آخرون بالقول: "تليق بكَ ابنتكّ" في إشارة إلى أنّها تبدو "في سنّ ابنته". 

هي ليست المرة التي يحاول بيكيه الرّد على "انتقام" شاكيرا منه، إذ ردّ على سخرية شاكيرا بإعلانه عن توقيع اتفاق مع شركة "كاسيو" لرعاية دوري الملوك. وعاد ظهر بسيارة من طراز "Twingo" مثل التي تحدّثت عنها شاكيرا في الأغنية الخاصّة.

وكانت ألمحت شاكيرا في أغنيتها إلى أنّ بيكيه كان كمن تخلّى عن سيارة فيراري (فاخرة ثمينة) من أجل سيارة توينغو (شعبية رخيصة)، أو من ترك ساعة "روليكس" ثمينة من أجل أخرى من نوع "كاسيو"، الشعبية رخيصة الثمن.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 كانون الثاني 2023 08:29