8 شباط 2023 | 11:18

فن

ما الجديد عن حالة سيلين ديون الصحية؟

ما الجديد عن حالة سيلين ديون الصحية؟

تحدّثت كلوديت ديون الأخت الكبرى للنجمة العالمية سيلين ديون إلى جريدة Journal de Montréal، حيث كشفت عن آخر أخبار شقيقتها النجمة العالمية سيلين ديون التي تعاني من مرض نادر والتي لم يعد بإمكانها حاليًا الغناء وإقامة الحفلات، وفق ما أفادت به مجلة "ماري كلير" الفرنسية.

وقالت كلوديت، في أول حديث لها للصحافة منذ الكشف عن مرض شقيقتها، إن سيلين موجودة حاليًا في Denver في Colorado في الولايات المتحدة الأميركية تحت رعاية وعناية الأطباء المتخصصين. وذكرت كلوديت ديون أنها لا تعتقد أن المشوار الفني لشقيقتها سيلين انتهى، وأنها لا تتخيل وداع سيلين للغناء.

واستعادت كلوديت في حديثها الصحافي للجريدة الكندية الفيديو الذي بثته شقيقتها سيلين على "إنستغرام" يوم 8 كانون الأول 2022، والذي أعلنت فيه بعيون باكية إلغاء وتأجيل كل حفلاتها المدرجة في جولتها الفنية العالمية لعام 2023، بسبب مرض عصبي نادر أصاب عضلاتها وحبالها الصوتية، وهو مرض يصيب شخصًا على كل مليون ـ وفق المصدر الفرنسي نفسه ـ وأخبرت المغنية الكندية متابعيها على الموقع البالغ عددهم 5.2 مليون شخص أن المرض يجعل عضلاتها متشنجة بشكل غير مريح.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 شباط 2023 11:18