8 شباط 2023 | 14:46

أخبار لبنان

السعودية تقدم لحوم أضاحي لصندوق الزكاة ومؤسسات الدكتور محمد خالد

السعودية تقدم لحوم أضاحي لصندوق الزكاة ومؤسسات الدكتور محمد خالد

 تسلم صندوق الزكاة في لبنان لحوم الهدي والأضاحي من ممثل سفير المملكة العربية السعودية في لبنان راجح العتيبي الذي بدأ جولته في ارض فردان التابعة لدار الفتوى حيث قدم للمدير العام لصندوق الزكاة الشيخ زهير كبي خمسة آلاف حصة من اللحوم لتوزيعها على المسجلين لدى الصندوق في بيروت والمناطق اللبنانية.

وشكر كبي المملكة العربية السعودية على هذه الهبة.

ثم انتقل العتيبي الى مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية في مركزها بالأوزاعي وكان في استقباله رئيس مجلس عمدة المؤسسات الدكتور وسيم الوزان ورئيسة لجنة الصديقة في المؤسسات بديعة شهاب والمدير العام الشيخ احمد دندن الذي تسلم لحوم الأضاحي لاحتياجات الأطفال الذين ترعاهم المؤسسات.

والقى احد الأيتام من أطفال المؤسسات قصيدة ترحيبية بممثل السفير السعودي، وقدم له الأطفال لوحة زيتية تمثل القرية اللبنانية عربون محبة ووفاء.

ثم جال والحضور في أقسام المؤسسات، وابدى العتيبي "إعجابه وتقديره لعمل المؤسسات".

بدوره قدر رئيس العمدة الدكتور وسيم الوزان" ما قدمته المملكة العربية السعودية للمؤسسات"، وقال:" ان هذا العطاء ليس غريبا على مملكة الخير التي لطالما دعمت وساندت المؤسسات الإسلامية وغيرها في لبنان".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 شباط 2023 14:46