15 شباط 2023 | 19:47

أخبار لبنان

منظمة التحرير الفلسطينية بذكرى استشهاد رفيق الحريري: فلسطين كانت دائما حاضرة في عقله ووجدانه

منظمة التحرير الفلسطينية بذكرى استشهاد رفيق الحريري: فلسطين كانت دائما حاضرة في عقله ووجدانه

توجهت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان بتحية إجلال وإكبار إلى روح الشهيد الرئيس رفيق الحريري، في الذكرى الثامنة عشرة لإستشهاده.

وجاء في بيان صادر عن قيادة الفصائل بالمناسبة " إن خسارة الشهيد الرئيس رفيق الحريري خسارة كبرى لا تعوض، ليس للشعب اللبناني الشقيق فحسب، بل خسارة لفلسطين والأمتين العربية والإسلامية، ولكل أصدقاء لبنان، بما كان يمثّل على الصعيد الوطني حيث لعب دورا هاما في التوصل لاتفاق الطائف، الذي وضع نهاية الحرب الأهلية في لبنان، وبذل جهودا صادقة ومخلصة من أجل شعبه وبلده وسخّر كل طاقاته الشخصية وعلاقاته العربية والدولية على كافة المستويات من أجل إعادة بناء وإعمار لبنان والعاصمة بيروت، وأعاد لـ"لبنان" مكانته ودوره على الصعيد العربي والدولي.وكان له دور بارز ومهم في إرساء دعائم السلم الأهلي والعيش المشترك بين كل مكونات الشعب اللبناني إختلاف طوائفه ومذاهبه وإنتماءاته السياسية وحظي بإحترام الجميع".

واضاف بيان قيادة الفصائل " نستذكر مع الشعب اللبناني الشقيق مواقف الشهيد الحريري العروبية والثابتة، الداعمة للقضايا العربية وفي مقدمتها قضية فلسطين التي كانت دائما حاضرة في عقله ووجدانه. وفي ذكرى إستشهاده، نتوجه باحر التعازي للشعب اللبناني الشقيق ولأسرته وعائلته وجميع أصدقائه ورفاقه ومحبيه، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته من مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا".

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 شباط 2023 19:47