21 شباط 2023 | 19:47

أخبار الإغتراب

"المستقبل - هيوستن" يحيي ذكرى الرئيس الشهيد: لم ولن يغيب

أحيت منسقية "تيار المستقبل" في هيوستن في الولايات المتحدة الأميركية، الذكرى الـ 18 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، في لقاء حضره منسقة هيوستن لارا الشامي أعضاء مكتب المنسقية زياد حبلي، سمر درويش، دانا حبلي وغنى عمش، وعدد من كوادر "المستقبل" في المقاطعة.

تخلل اللقاء عرض فيديو وثائقي عن الرئيس الشهيد من إعداد جامعة جورج تاون في واشنطن (George town University)، ومداخلة من لبنان من النائب السابق محمد الحجار تحدث فيها عن علاقته بالرئيس رفيق الحريري وبـ"الحريرية الوطنية".

وألقت منسقة هيوستن لارا الشامي كلمة شددت فيها على أن "رفيق الحريري لم ولن يغيب ما دام هناك أوفياء يؤمنون بمشروعه وحلمه ونهجه وقيمه الوطنية والعروبية والإنسانية والأخلاقية".

وقالت :"اليوم بعد 18 سنة على استشهاده، ما زلنا نرى أثاره وبصماته في كل عمل عمراني او انمائي او ثقافي، فكل زاوية في لبنان تذكرنا بعظمة ما انجزه رفيق الحريري للبنان بعد حرب أهلية دمرت البشر والحجر".

وختمت الشامي كلمتها بالاستشهاد بما قاله الرئيس سعد الحريري خلال إحياء الذكرى على الضريح في وسط بيروت :"الله يرحم الشهيد .. والله يعين لبنان".







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 شباط 2023 19:47