1 آذار 2023 | 12:15

مجتمع

شاكيرا تستعين بمقولة لمادلين أولبرايت

شاكيرا تستعين بمقولة لمادلين أولبرايت

لا تزال تصريحات المغنية العالمية #شاكيرا تثير الجدل وتشهد تفاعلاً كبيراً من المتابعين، منذ الساعات الأولى لنشر مقابلتها الصريحة والعفوية مع الصحافي إنريكي أسيفيدو.

وتكلّمت شاكيرا بصراحة عن انفصالها عن لاعب الكرة الشهير بيكيه بعد علاقة استمرت 12 عاماً ولم تتمكن من عدم التلميح لحبيبته الجديدة كلارا شيا ومهاجمتها بشكل غير مباشر، بحسب ما أشارت إليه عدد من الصحف ورجحه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت شاكيرا في المقابلة على أهمية دعم النساء لبعضهن من خلال سرد تجاربهن ومشاركتها مع الأخريات وأردفت: "من خلال أغنياتي، شعرت دائماً بواجب استخدام صوتي وإعطائه لمن لا يستطيع التحدث.

لقد أدركت أن النساء يمثّلن جزءاً مهماً في المجتمع. ويكون الدعم الذي يمكن أن نتلقاه من بعضنا وثيق الصلة للغاية".

وأضافت: "كما اعتادت مادلين أولبرايت، وزيرة الخارجية الأميركية أن تقول: هناك مكان مخصص في الجحيم لأولئك النساء اللاتي لا يدعمن الأخريات".

وأثار جملة شاكيرا الأخيرة الجدل وقد جزم كثيرون أنها تقصد كلارا شيا بهذا الكلام بعدما ساهمت بانهيار علاقتها بوالد ابنيها وتصاعد الخلافات بينهما.

وأكدت شاكيرا في المقابلة أنها أصبحت الآن "أكثر ثقة" وتابعت: "من المفارقات أنني أشعر بالكمال لأنني أعتمد على نفسي ولدي ولدان يعتمدان عليّ وهذا يعني أنني يجب أن أكون أقوى من اللبؤة".

وأضافت: "عندما تضطر المرأة إلى مواجهة معارك الحياة، فإنها تصبح أقوى".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 آذار 2023 12:15