14 آذار 2023 | 14:31

فن

أديل عن أغنية شاكيرا الأخيرة: "بيكيه في ورطة"!

تحدثت المغنية العالمية #أديل للمرة الأولى عن أغنية شاكيرا الأخيرة

BZRP Music Session 53 مشيرةً إلى أن حبيبها السابق جيرارد بيكيه بات في ورطة.

وفي التفاصيل، سارت أديل بين الحشود في إحدى حفلاتها وسألت إحدى المعجبات عن مغنيتها المفضلة فردت الأخيرة أنها تحب شاكيرا.

وعند سماع أديل ذلك، سارعت بالقول إنها شاهدت النجمة الكولومبية في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون الأسبوع الماضي وتابعت: "لقد رأيت أداءها الليلة الماضية، زوجها السابق في ورطة!".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع ردة فعل أديل، كما انتشر الفيديو كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأشار كثيرون إلى أن أديل مرت بتجربة مماثلة عند انفصالها عن زوجها السابق وتتفهم دوافع شاكيرا.

وكانت شاكيرا قد ظهرت مع بيزاراب في برنامج The Tonight Show الأسبوع الماضي وقدمت الأغنية الشهيرة بعد حديثها عن العام الصعب الذي تلا انفصالها عن بيكيه.

وقالت شاكيرا: " أصبحت هذه الأغنية نشيداً للعديد من النساء. لقد مررت بسنة صعبة للغاية بعد انفصالي، وكتابة هذه الأغنية كانت مهمة جداً بالنسبة إلي. لقد كانت طريقة صحية لتوجيه مشاعري".

وتناولت شاكيرا تأثير أطفالها ميلان وساشا عليها شارحةً بأن ابنها الكبير مسؤول بشكل غير مباشر عن تعاونها مع بيزاراب. وقالت إنه اقترح عليها التعاون مع بيزاراب، ثم تواصلت مع مدير أعمالها ليحقّق الأمر.

والجدير ذكره أن الأغنية سجّلت رقماً قياسياً لأكثر الأغاني اللاتينية مشاهدة على يوتيوب خلال 24 ساعة، ثمّ أصبحت أسرع أغنية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على التطبيق.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 آذار 2023 14:31