27 آذار 2023 | 17:22

فن

شريف منير يوضح حقيقة هجره زوجته... وهذا سبب خلافه مع شيرين!

شريف منير يوضح حقيقة هجره زوجته... وهذا سبب خلافه مع شيرين!

حرص الممثل شريف منير على توضيح شائعات عدة تمس حياته الخاصة وعلاقته بالنجوم، نافياً القصة المتداولة عن إهماله زوجته الأولى فور إصابتها بمرض السرطان.

وقال النجم المصري خلال لقائه في أحد البرامج: "في حاجات كتير زادت وأخذت أكتر من حجمها منها أن مراتي اللي توفت، أم أولادي كانت تعرف زوجتي الثانية وصاحبتها، والحقيقة مراتي الحالية متعرفهاش وزارتها مرة واحدة في مرضها".

وأضاف: "أنا مخدتش مراتي التانية تخدم الأولى والكلام ده من اختراع رواد السوشال ميديا... زوجتي الثانية تعاطفت مع مرض زوجتي الأولى الراحلة فراحت زارتها مرة عشر دقايق ومشيت".

وتابع: "زوجتي الأولى كانت في عز صحتها خلال زواجي الثاني ومرضت بعد زواجي بكذا سنة، وكان في بينا خلاف وأنا خيّرتها ننفصل فرفضت... وقلت لها أنا هتجوز، قالت لي حقك، ثم تعافت بعد العلاج الكيماوي وكانوا بيجوا هي وأولادي كل يوم جمعة نقضيه في بيتي وبعد كده المرض زاد وأنا مش بالقسوة دي عشان أتجوز عليها في مرضها".

وأشار إلى أنه "لم يعد يتأثر بما يقال عنه على السوشال ميديا، وهذه النوعية مصيرها بلوك".

وكشف شريف منير أيضاً كواليس خلافه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتحريره محضراً ضدها في قسم الشرطة، حيث قال: "الموضوع ما كان بسبب تكييف، كان فيه رخام وطوب بيقع من فوق وولادي بيلعبوا في التراس وممكن حد يتعور، لما اعترضت وزعلت... رد الفعل كان زيادة وما عرفتش أستحمله وأنا بتغاضى في حدود أكتر من كده يبقى إهانة وتنازل، ممكن أتنازل بمزاجي، لكن لا أقبل الإهانة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 آذار 2023 17:22