28 آذار 2023 | 21:04

رياضة

"أكاديمية الشامية للشطرنج " تحصد 15 ميدالية في بطولة لبنان للفئات العمرية 2023

حصد أبطال "أكاديمية الشامية للشطرنج" 15 ميدالية في بطولة لبنان للفئات العمرية 2023 والتي نظمها الإتحاد اللبناني للعبة برعاية قائد الجيش العماد جوزف عون في المركز العالي للرياضة العسكرية – مار روكز ، وشارك فيها 250 لاعباً ولاعبة وامتدت منافساتها على مدى أسبوعين .

حيث شاركت أكاديمية الشامية بـ35 من أبطالها تباروا مع لاعبين من مختلف المناطق والأكاديميات، وتمكن أبطال الأكاديمية من إحراز 3 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية ومراكز متقدّمة لجميع المشاركين .

وجرى توزيع الجوائز على الفائزين بالبطولة من كافة الفئات العمرية في حفل اقيم في مقر النادي الرياضي – المنارة بحضور النواب" نبيل بدر، بلال الحشيمي، ابراهيم منيمنة، وممثَل قائد الجيش العقيد الركن محمد فصاعي، النائب السابق الدكتور عمَار حوري، العميد فادي كبَي ممثلاً المدير العام لأمن الدولة، سامي قبلاوي نائب رئيس اللجنة ألأولمبية، أسعد السقَال، الحكم الرئيسي لهذه البطولة المقدم الركن أسامة جوهر، رئيس الاتحاد اللبناني للشطرنج الأستاذ جودت شاكر وأعضاء الهيئة الادارية ، ولجنة المرأة في الاتحاد برئاسة جنان الخطيب، وحشد كبير من أهالي الأبطال والبطلات الفائزين ..

وجاءت النتائج التي أحرزتها "أكاديمية الشامية للشطرنج" على الشكل التالي:

ثلاث ميداليات ذهبية:

* دون 20 سنة/ ذكور: أديب أرقه دان

* دون 18 سنة / إناث: رؤى درويش

* دون 10 سنوات/ اناث: سمر الددا

ثماني ميداليات فضّية:

* دون 20 سنة / اناث: سيرين الأنيس

* دون 12 سنة / اناث: نايا ناجيا

* دون 10 سنوات / ذكور: محمد درويش

* دون 10 سنوات / اناث: ياسمين الحاج شحادة

* دون 8 سنوات / اناث : جويل عزام وليا سعدالدين

* دون 6 سنوات / ذكور : شادي مقصود

* دون 6 سنوات / اناث : مايا الحاج

أربع ميداليات برونزية :

* دون 14 سنة / إناث : ميا ناجيا

*دون 12 سنة / ذكور : آدم ارقه دان

* دون 10 سنوات / ذكور: أحمد القدسي

* دون 10 سنوات / اناث : لانا سعد الدين

وهنأت " أكاديمية الشامية للشطرنج " أبطالها الفائزين والمشاركين بالبطولة، متوجهة بشكر خاص لجميع الأهالي والمدربين على الجهد الجبار الذي بذلوه على مدى اسبوعين متواصلين .


رأفت نعيم













يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 آذار 2023 21:04