1 نيسان 2023 | 10:51

فن

رداً على الفيديو المسرّب... محمد سعد: كان لا بدّ من التدخل

علّق الفنان محمد سعد على الفيديو الذي تم تداوله قبل أيام، وظهر خلاله في حالة استياء من طاقم مسلسله الرمضاني "إكس لانس"؛ ما أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية.

ونشر سعد مقطع فيديو على "فايسبوك" وعلّق عليه بصوته قائلاً: "كان عليّ التدخل لحل الخلاف، وهذا جزء مما يحدث يومياً في التصوير. شكراً جزيلاً للناس بمنطقة الحرفيين".

وكان قد انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لمحمد سعد، وهو غاضب من العاملين في موقع التصوير، ويوجه حديثه للجميع قائلاً: "أنتم أوڤر، فشلة، محدش طايقكم، اللي مش عاجبه كلامي يقول"، وسط صمت تام من الجميع.

وعلق مخرج العمل إبرام نشأت خلال تصريحات حصرية سابقة لـ"النهار" على هذا الجدل قائلاً: "الفيديو الذي تم تسريبه لم يكن شجاراً بيننا، وكلامه لم يوجه إليّ كما أشيع. أحترم هذا الرجل وأعتبره أخي والجو بيننا جميل".

وأضاف: "رشحني بعد اعتذار المخرج الأول عن العمل، وهو يعاملني بلطف، لكن القصة كلها كانت مع وكالة الإنتاج، بعد حدوث بعض المشاكل في منطقة التصوير ولم يتم تنفيذها بشكل صحيح، لذلك حدث رد الفعل".

ويشهد "إكس لانس" عودة محمد سعد إلى المشهد الدرامي بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث يشارك في البطولة أحمد فتحي وويزو وحسن عبد الفتاح وحسام داغر وسارة الدرزاوي وسامي مغاوري وعمر مصطفى متولي وشيرين، إخراج إبراهيم نشأت.

يجسد سعد شخصية "الحاج حناوي" بتعبيرات وجهه المضحكة، ويعيش مغامرات مع ابنته التي تقوم بدورها الفنانة ويزو.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 نيسان 2023 10:51