1 نيسان 2023 | 11:06

فن

منى زكي ومنة شلبي أبرزهن... نجمات يخضن المنافسة الدرامية في النصف الثاني من رمضان

في الوقت الذي تحتفل فيه نجمات الدراما في مصر، بنجاح مسلسلاتهن المعروضة هذا الموسم الرمضاني، وحصولهنّ على إشادات الجماهير، تستعد أخريات لبدء المنافسة، في النصف الثاني من الشهر الفضيل، حيث تتكون أعمالهن من 15 حلقة.

الفنانة #منى زكي، كانت قد أثارت جدلاً بمسلسلها "تحت الوصاية"، منذ بدء حملته الترويجية، وتوقع الجمهور أن يُعرض في النصف الأول، لكن الشركة المنتجة قرّرت تأجيله للنصف الثاني، وحتى الآن، تواصل الفنانة المصرية تصوير العمل.

المسلسل بطولة دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي - جوهر، وتدور أحداثه حول سيدة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها قارب صيد، وتعمل على توريد الأسماك وتواجه عدة مشاكل وخلافات يومياً.

كما تنتظر #منة شلبي دورها في المنافسة، حيث يُعرض مسلسلها "تغيير جو" في النصف الثاني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول فتاة تدعى شريفة (منة شلبي) تعمل مهندسة ديكور وتعاني عدة أزمات منها تعاطي والدتها الأدوية المهدئة وإدمانها، وعندما تلتقي إياد نصار أستاذ التاريخ يغير مسار حياتها.

وتنافسهما غادة عبدالرازق بمسلسلها "تلت التلاتة"، وهي المرة الأولى التي تخوض فيها تجربة مسلسلات الـ15 حلقة، كما يشهد أول تعاون بينها وبين وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد تراجعهما عن الطلاق. يشارك في بطولته ماجد المصري، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وأخيراً، تعود دنيا سمير غانم للمنافسة الرمضانية بعد غياب سنوات بمسلسل كوميدي يحمل عنوان "جت سليمة"، وسوف يُعرض أيضاً في النصف الثاني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فتاة تنتقل إلى عوالم أخرى بسبب قراءتها كتاباً وجدته في مكتبة والدها الراحل.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 نيسان 2023 11:06