20 أيار 2023 | 08:32

فن

كلوي كارداشيان ترد على الشائعات

كلوي كارداشيان ترد على الشائعات

يبدو أن شائعة عودة نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان إلى حبيبها السابق تريستان تومسون بدأت تستفز النجمة كثيراً حتى خرجت عن صمتها لتنفي ذلك بغضب.

فبعد أن انتشرت صوراً لشقيقتها كيم كارداشيان وهي تشاهد مباراة لتومسون وتشجعه، اعتبر الكثير من رواد الانترنت أن هذه إشارة لعودة الثنائي لبعضهما، خصوصا وأنها جاءت بعد الكثير من الأمور التي ألمحت إلى الأمر عينه

.

وردت كلوي على أحد رواد الانترنت عبر ستوري "إنستغرام"، والذي استفسر عن موضوع دعم كيم لحبيبها السابق بتعليق مطول كتبت فيه: "توقفوا عن تناقل هذا الموضوع... إنه متعب، لكني أفترض أنكم ستستمرون في تناقل الخبر الذي تريدونه بغض النظر عما أقوله أنا، فما هو الهدف؟".

وأضافت: "إنه أمر مرهق لكنني تعلمت أن الناس لن يفهموا إلا مستوى إدراكهم. ومعظمهم عالقون في تصديق الأكاذيب لأنها القصة التي يرغبون في تناولها".

وتابعت: "حسنا استمتعوا بذلك... ولكن بعض الأشياء هي حقاً بسيطة كما تبدو، أحد أفراد الأسرة يدعم فردًا آخر من أفراد الأسرة بشكل خاص خلال الأوقات الصعبة في الحياة".

وقد أعطت كلوي كارداشيان مثال لذلك علاقتها بسكوت ديسك حتى اليوم رغم انفصال شقيقتها كورتني عنه وزواجها، كونها تعتبره فرداً من عائلتها، مشيرة إلى أن الأمر يختلف فقط بأن دعم كيم لتومسون رصدته عدسات الكاميرات لكون ذلك في مباراة NBA، إلا أن دعمها لسكوت بعيد عن الكاميرات.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 أيار 2023 08:32