29 أيار 2023 | 16:32

أخبار لبنان

المرتضى يستقبل لجنة فعاليات "صيف صور 2023"

استقبل وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية – قصر الصنائع، وفدا من لجنة فعاليات "صيف صور 2023"، ضم: وليد الطويل وخضر عكنان من المجلس البلدي، ورئيس جمعية "الفرح الاعلامية" علوان شرف الدين وغادة دايخ، كوثرعيسى وايمن شحادة.

وتم البحث في موضوع فعاليات صيف صور 2023 وافتتاح جمعية "الفرح" لشارع المشاة في المدينة، حيث ستقام سلسلة من البرامج والنشاطات الثقافية المتنوعة .

وعرض عضو المجلس البلدي لمدينة صور الطويل للتحضيرات الميدانية واللوجستية التي تستعد لها البلدية قبيل فصل الصيف .

بدوره، اطلع شرف الدين المرتضى على البرنامج المقرر لهذا العام ضمن فعاليات شارع المشاة.وتم عرض فيلم وثائقي عن الموضوع، مؤكداالاهمية الثقافية للمدينة.

وأشار شرف الدين الى الفعاليات التي كانت تقام سنويا قبيل جائحة كورونا، لافتا الى ان "التحضيرات قائمة على قدم وساق لجذب السياح العرب والاجانب" الى صور

وتمنى المجتمعون على الوزير المرتضى، رعاية وحضور اطلاق الفعاليات في 9 حزيران المقبل. وقد وافق الوزير.

ونوه الوزير المرتضى بموقع مدينة صورالعريق تاريخيا وحضاريا،وبالتعايش والألفة بين اهل المدينة"، معربا عن استعداد الوزارة "ووفق الامكانيات المتوافرة العمل على تعزيز وتفعيل الجانب الثقافي في مدينة صور، لا سيما وانها من اول مدن البحر المتوسط".

المصدر: فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 أيار 2023 16:32