21 حزيران 2023 | 19:28

المكتب السياسي

دكتوراه بدرجة امتياز في العلاقات الدولية لزياد ضاهر

نال عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" زياد ضاهر، شهادة الدكتوراه في العلاقات الدولية، بدرجة امتياز، من الجامعة الإسلامية في لبنان، بعد جلسة المناقشة المفتوحة لاطروحته بعنوان " تفكك الدول وتداعياته على فكرة الدولة والعلاقات الدولية"، من قبل اللجنة التي ترأسها د. عادل خليفة وضمت عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة الإسلامية د. محمد عيسى عبد الله، د. نعمة مكي، د. محمد غصن ود. علي شكر.

حضر المناقشة سماحة مفتي مرجعيون وحاصبيا القاضي الشيخ حسن دلي، القاضي إسماعيل دلي، والده فواز ضاهر، عقيلته صبا غدار وأبنائه فواز، محمد وملك، شقيقه نصري وعدي وعائلاتهما، أمين سر الأمين العام في "تيار المستقبل" د. بسام عبد الملك، أمين سر هيئة الرئاسة وسام شبلي، منسق عام الاعلام عبد السلام موسى، منسق عام حاصبيا ومرجعيون درويش السعيدي، وعدد من الأصدقاء وطلاب الجامعة.

"تيار المستقبل"، رئيساً وقيادةً وأعضاء، يبارك لضاهر شهادة الدكتوراه في العلاقات الدولية، ويتمنى له دوام التطور العلمي والاكاديمي والتوفيق في حياته المهنية والعلمية والحزبية.








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 حزيران 2023 19:28