4 آب 2023 | 19:15

أخبار لبنان

شعلان لـ"مستقبل ويب": فتح والأمن الوطني حريصان على استقرار الوضع في عين الحلوة

شعلان لـ

أكد قائد الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العقيد أبو اياد شعلان حرص الأمن الوطني وحركة فتح على استقرار الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة .

وقال شعلان في تصريح خاص لـ" مستقبل ويب" : " نستطيع القول أن مخيم عين الحلوة يشهد وقف اطلاق نار شاملاً في كل أنحائه والأمور تتجه نحو تثبيت وقف اطلاق النار أكثر . ونحن كأمن وطني وحركة فتح يهمنا أن تستقر الأوضاع الأمنية داخل المخيم حتى تعود كل العائلات التي تهجرت وتركت بيوتها واملاكها ولجأت الى المساجد والمدارس وحتى الشوارع وخاصة في ظل هكذا وضع اقتصادي بالغ الصعوبة يمر على لبنان وعلينا كلاجئين. ونأمل خيرا باستمرار هذا الاستقرار ".

وأضاف " واليوم أعاد الجيش اللبناني فتح مدخل المخيم لجهة المستشفى الحكومي أمام دخول وخروج السيارات وهذه بادرة جيدة لكي يعود الناس لتفقد بيوتهم . كما أن اجتماع هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا اليوم لتقييم وقف اطلاق النار ومباشرة لجنة التحقيق عملها كل هذه ألأمور تصب باتجاه تحسين الأجواء " . 


رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 آب 2023 19:15