7 نيسان 2019 | 00:00

مجتمع

فضيحة تهزّ الجيش.. اعتداء جنسي على جندية أثناء نومها!

فضيحة تهزّ الجيش.. اعتداء جنسي على جندية أثناء نومها!
المصدر:  "عربي 21"

كشفت صحيفة "مترو" البريطانية أنّه تمّ إلقاء القبض على 6 جنود في الجيش البريطاني بعد الاعتداء الجنسي على جندية مراهقة أثناء نومها.

وفي التفاصيل، فإنّ الجندية استيقظت لتجد الرجال "يقفون فوقها".

من المفهوم أنّ وزير الدفاع غافن ويليامسون "مرعوب" من هذه الادعاءات، وقام بمراجعة السلوك عبر الجيش. قال ويليامسون: "لا يوجد مكان لمثل هذا النوع من الأعمال في الجيش، وإذا كان هذا صحيحا، فيجب أن يواجه المتورطون القوة الكاملة للقانون".

عند ذلك، صرخت الجندية، بعد أن أدركت ما كان يحدث، ما دعا الجنود، الذين يعتقد أنهم كانوا ثملين، يفرون.

الحادثة هزت الجيش البريطاني، ما دعا رئيس الأركان العامة، الجنرال مارك كارلتون سميث، للقول إن السلوك غير اللائق "غير مقبول بصراحة، وهذا السلوك يتناقض بشكل صارخ مع كل ما يمثله الجيش البريطاني".

أضاف كارلتون سميث: "كل هذه الادعاءات تؤخذ على محمل الجد من قبل سلسلة القيادة العسكرية، وهي الآن قيد التحقيق النشط من قبل الشرطة، وهو بالضبط ما ينبغي أن يكون وما أتوقعه".

وتابع: بسبب ذلك، ليس من المناسب بالنسبة لي التعليق بشكل خاص على أي منها، لكنني سأقول هذا: "عندما تثبت مزاعم خطيرة ضد أفراد الجيش، بما في ذلك مزاعم ذات طبيعة عنيفة أو جنسية، فإنها توضح عدم الانضباط الذي يتعارض بشدة مع القيم والمعايير، التي لا تمثل نسيج جيشنا فحسب، بل جيش الأمة، الجيش البريطاني".



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 نيسان 2019 00:00