4 آذار 2024 | 14:46

الامين العام

أحمد الحريري يتابع مع اللواء خير ورؤساء بلديات الضنية كارثة انهيار الطرق

تابع الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، كارثة الانهيارات في الطرق العامة في منطقة الضنية، مع رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، ووفد من رؤساء بلديات الضنية زاره، اليوم، في دارته في بيروت، ضم رئيس بلدية السفيرة علي حسون، رئيس بلدية كفربنين الحاج محمود إبراهيم، رئيس بلدية قرصيتا محمد علوش والحاج محمد التركماني، في حضور منسق عام الضنية في "تيار المستقبل" د. هيثم الصمد.

ورفع الوفد، عبر اللواء خير، كتاب إلى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، موقع من رؤساء بلديات المنطقة ومخاتيرها، يطالب بالعمل سريعاً على معالجة انهيار الطريق العامة في حي الرمل في بلدة السفيرة الذي يربطها بالقرى المجاورة، والايعاز لمن يلزم بالكشف عليه وصيانته بالسرعة القصوى، وتفادياً لوقوع كارثة جديدة.

ووعد احمد الحريري واللواء خير، الوفد، بمتابعة الموضوع مع رئاسة الحكومة ووزارة الاشغال، للعمل على تأمين المعالجة السريعة والصيانة المطلوبة للطريق المنهارة، حرصاً على سلامة الأهل في الضنية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 آذار 2024 14:46