1 نيسان 2024 | 14:40

المنسقيات و القطاعات

إفطار حاشد لـ"شباب المستقبل - البقاع الغربي وراشيا": "كل شي بوقته حلو"

برعاية الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، أقام قطاع الشباب في البقاع الغربي وراشيا، افطاره السنوي الثالث، في مطعم امالين - كسكادا مول.

حضر الافطار نائب رئيس مجلس النواب السابق ايلي الفرزلي، الوزير السابق جمال الجراح، منسق عام البقاع الغربي وراشيا محمد هاجر ممثلاً أحمد الحريري، ، مستشار الرئيس سعد الحريري علي الحاج، رجال الاعمال علاء الشمالي، الياس مارون، يوسف عباس، حسن طرابلسي وميسان فيصل ابو علي، العميد السابق لكلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية د. أحمد رباح.

كما حضر أمين سر هيئة الرئاسة وسام شبلي، أعضاء المكتب السياسي أمل شعبان، ميرنا منيمنة، نوال مدللي ووسام الترشيشي، منسق عام قطاع الشباب المركزي بكر حلاوي، منسق عام النقابات العمالية ماجد سعيفان، منسق عام الاعلام عبد السلام موسى، المنسقون السابقون في البقاع الغربي وراشيا حمادي جانم، محمد حمود وعلي صفية، أعضاء مكتب ومجلس منسقية البقاع الغربي وراشيا، وحشد كبير من قطاع الشباب في المنطقة.

حمود

بعد تقديم من غصوب الجراح، القى منسق قطاع الشباب في البقاع الغربي وراشيا محمد رياض حمود كلمة خاطب فيها الشباب بالقول :"كنتم ولا زلتم الرهان الأكبر عند الرئيس سعد الحريري، فهو يؤمن انكم خلاص هذا الوطن بثباتكم واجتهادكم واصراركم على التمسك بهذا الوطن الحبيب لبنان وبذلكم الغالي والنفيس لاجل سلامته والاصرار على الوقوف بجانب الحق بمن يمثل احلامكم وطموحاتكم المحقة".

هاجر

واستهل منسق عام البقاع الغربي وراشيا محمد هاجر كلمته بتوجيه تحية الأمين العام لـ"تيار المستقبل" للحضور والشباب.

وقال :"نلتقي اليوم في الإفطار السنوي الثالث لقطاع الشباب وكلنا ثقة بالشباب الذين هم عصب الحياة والطاقة الحيوية ومصدر الأبداع، فهم يمثلون القوة الدافعة للتطور والتقدم ،وهم المستقبل …وعليهم تبنى الآمال".

وتوجه هاجر الى المستقبليين قائلاً “أيها الرفاق لقد مررنا بسنوات عجاف بعد تعليق العمل السياسي وراهن الكثير على ان مسيرة تيار المستقبل والحريرية السياسية قد توقفت، إلا أن أمانيهم وتطلعاتهم بائت بالفشل".

وأضاف : “نحن في تيار المستقبل نؤمن إيمانا ً مطلقا ً انو “ما في حدا اكبر من بلدو” كما قال الرئيس الشهيد رفيق الحريري .لكن البلد بحاجة ماسة لرجال دولة من طراز سعد رفيق الحريري، غيارى على الوطن والمواطنين يضحون بالغالي والنفيس من أجل لبنان وشعبه الطيب".

وختم بالقول :"أثبتم خلال الذكرى 19 لإستشهاد باني الوطن دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري انكم انتم اصحاب الساحات، ساحات الحرية والوطنية . لقد كان حضوركم مميز ورسالة للقريب والبعيد أن مرجعيتنا ونهجِنا باق ٍ ومستمر مع حامل الأمانة دولة الرئيس سعد رفيق الحريري”. إننا على مشارف مرحلة جديدة لإعادة بناء وطن على أساس العدالة والتوازن الذي يطمحُ اليه كل اللبنانيين والتي بشَر بها دولة الرئيس سعد الحريري بعبارته الشهيرة في الذكرى الأخيرة: كل شي بوقتو حلو".

وفي الختام، جرى تكريم هاجر وتسليمه درعاً تقديرياً من قطاع الشباب في المنسقية.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 نيسان 2024 14:40