6 نيسان 2024 | 13:25

أخبار لبنان

"المجلس الشعبي بإقليم الخروب" يكرم بصبوص والخطيب ومنصور وقداح ومتطوعين بالعمل الصحي والإجتماعي

كرّم "المجلس الشعبي في إقليم الخروب" التابع لمؤسسات المؤتمر الشعبي اللبناني "اللواء إبراهيم بصبوص وعضو نقاية المحامين في بيروت المحامي سعد الدين الخطيب والصحافي أحمد منصور والدكتورة هبة قداح، وكوكبة من المتطوعين في العمل الصحي والإجتماعي" الذين ساهموا في أعمال الاغاثة والخدمة الإجتماعية تطوعاً في وحدات الدفاع المدني الشعبي واتحاد الشباب الوطني ابان جائحة كورونا وما بعدها.

جاء ذلك خلال حفل إفطار أقامه المجلس في إستراحة "العيوق"، في بلدة المغيرية، وحضره حشد كبير من فاعليات المنطقة الرسمية والسياسية والروحية والقضائية والحقوقية والأمنية والبلدية والإجتماعية والإعلامية .

وتوالى على الكلام خلال الحفل رئيس المجلس الشعبي رمزي فارس واللواء بصبوص والبرفسور أسعد السحمراني بإسم المؤتمر الشعبي حيث اكدت الكلمات على الدور الوطني والإنساني والاجتماعي للمجلس الشعبي في إقليم الخروب وما حققه خلال ٤٢ عاما من النضال الاجتماعي والمطلبي في المنطقة بدعم من الفعاليات .

وسلّم السحمراني الدروع التكريمية لكل من اللواء إبراهيم بصبوص، والمحامي سعد الدين الخطيب، والصحافي احمد منصور ( عن الوكالة الوطنية للإعلام وموقع الاقليم والشوف) والدكتورة هبة قداح عن جمعية "هيا نبدأ".

بعد ذلك جرى تكريم كوكبة من الشباب والشابات المتطوعين، حيث تم تسليمهم ميدالية المجلس الشعبي من رئيس الدفاع المدني الشعبي في لبنان منير كنيعو وعضو الهيئة العامة للمجلس المربية رلى ملكي وعضوي الهيئة الإدارية المحامية فريال العبد والحاج عمر شقرة . والمكرمون هم : فيفيان فواز والمحامي عمر ملكي والأساتذة "حسن عبدالله وديما فواز وعبد الجليل كيوان ونانسي منصور وعلي الحاج شحادة " والدكتورة غنوة عبدالله والمهندسين علي ملكي واحمد يحي عويدات والدكتورة الاء عبدالله والمتطوعات سميرة عبدالله وملاك منصور ومروى كيوان والمجاز الجامعي أحمد وسام عويدات والقائد المتطوع ديب فواز والناشطة الإجتماعية صونيا الشحيمي.

كما تم أيضا تكريم الشاب المناضل راشد خضر كمال شاتيلا، حيث سلمه مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني في الشوف غازي عويدات ميدالية .  


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 نيسان 2024 13:25