13 نيسان 2024 | 10:07

رياضة

ميسي أمام مهمة صعبة

يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأميركي، للظهور في بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد عام 2025، رغم إقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال الكونكاكاف على يد نادي مونتيري المكسيكي، في مفاجأة غير متوقعة لـ "البرغوث" الأرجنتيني.

وودّع رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطولة دوري أبطال الكونكاكاف، بعد خسارته أمام مونتيري المكسيكي بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز الفريق المكسيكي ذهاباً 2-1، وكرّر الفوز إياباً بنتيجة 3-1.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ ظهور ميسي بمونديال الأندية 2025 في الولايات المتحدة الأميركية، سيكون عن طريق واحد فقط، وهو أن يُتوّج فريق إنتر ميامي بلقب الدوري الأميركي خلال الموسم الحالي بعد وداع دوري أبطال الكونكاكاف.

ووفقاً لمصادر الصحيفة الإسبانية، فإنه لم تُحدد بعد طريقة تمثيل الفريق الأميركي في كأس العالم للأندية حتى الآن، إلا أنّ مصادر الدوري الأميركي أكدت للصحيفة أنه من المتوقع أن يكون بطل الدوري الأميركي للموسم الحالي.

ويحتل إنتر ميامي، الذي سيخوض مواجهة صباح الأحد ضد فريق كانساس سيتي، المركز الثالث في ترتيب الدوري الأميركي، بفارق نقطتين عن المتصدّر، حيث لا تزال أمام زملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فرصة للتتويج باللقب.

وتُعد كأس العالم للأندية من الأهداف المهمة للدوري الأميركي، كونها ستُقام في الولايات المتحدة، وهي "بروفة" استعداداً لكأس العالم 2026.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 نيسان 2024 10:07