12 أيار 2024 | 20:45

المنسقيات و القطاعات

منسق التمريض في "المستقبل" يعايد "الجيش الأبيض" في يومه العالمي

منسق التمريض في

بمناسبة يوم الممرض العالمي، توجه عضو مجلس قطاع المهن الحرة ومنسق فرع التمريض المركزي في "تيار المستقبل" معروف عاكوم بتحية "حب وامتنان" إلى "الجيش الابيض، وقوامه كل الممرضين الصامدين في مواجهة الأزمات الصحية الناتجة عن الأوبئة والحروب، الساهرين على راحة المرضى لتخفيف الآلام التي تصيب الجسد والروح".

ودعا نقابة الممرضين والممرضات "نقيباً وأعضاء إلى التحرك الدائم مع المرجعيات لرفع شأن الممرض وتأمين ابسط مسلتزمات الحياة الكريمة في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية الصعبة".

ونوه عاكوم بما يقوم به وزير الصحة الدكتور فراس ابيض من جهود حثيثة لرفع شأن المستشفيات والعاملين فيها لنيل ابسط حقوقهم، شاكراً عمله الدؤوب لرفع شأن المستشفيات الحكومية كونها الملجأ الوحيد للمواطنين في ظل جميع الأزمات الصحية المتعاقبة.

وتوجه بالشكر إلى رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور بلال عبد الله "لمتابعته شؤون المستشفيات والكادر التمريضي لدى كافة المرجعيات، كما متابعته لمشاريع القوانين الذي تم تقديمها الى المجلس النيابي لإنصاف المستشفيات الحكومية".

وختم معايدته بوصف الممرضين والممرضات ب"قلب الرعاية الطبية"، قائلاً: "بارك الله في جهودكم وجزاكم الله خيرا وكل عام وأنتم بخير".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 أيار 2024 20:45