18 نيسان 2019 | 00:00

أخبار لبنان

"جامعة رفيق الحريري"  تُغيّر طرق التفكير 

المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

‏ شكل التّحفيز على التفكير الإيجابي محور النشاط الذي نظمه طلاب مادة "Event Marketin &Management" في كلية إدارة الأعمال في "جامعة رفيق الحريري". 



 



تخلل النشاط  الذي حمل عنوان"RHU Changes Mindsets" (جامعة رفيق الحريري تُغيّر طرق التفكير)، مجموعة مداخلات لمدربين وروّاد أعمال من  لبنان والشرق الأوسط، ومحادثات على نمط (PEP Talks). 


 


تمحور النشاط على تحفيز طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمشاركين وتشجيعهم على التفكير الإيجابي والبنّاء، وتغيير عقلياتهم ورؤيتهم للأمور لإحداث اختلافات في حياتهم وحياة الأشخاص من حولهم. 


"جامعة رفيق الحريري"  تُغيّر طرق التفكير 

 




 


أقيم النشاط  في المسرح الرئيسي للجامعة حيث ألقى كل من أندريه أبي عوّاد و أسيل حنين و جورجينا إبراهيم و أنطوني رزق  كلمات من وحي الحدث الذي اختتم  بعشاء  في المساحات الخضراء في الجامعة المزينة من قبل الطلاب. 


 


وشكر الأستاذ المشرف على المادة مروان وهبي باسم إدارة الجامعة  والطلاب،  الرعاة " First National Bank" و "Starz Play و Kaynona،" و"Zulfa Patisserie" لدعمهم هذا الحدث.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 نيسان 2019 00:00