29 أيلول 2024 | 13:55

فن

إليسا تؤجل حفلها في قبرص: صلوا لأجل لبنان

إليسا تؤجل حفلها في قبرص: صلوا لأجل لبنان

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا تأجيل حفلها في قبرص بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في لبنان، عقب العدوان الإسرائيلي على عدة مناطق لبنانية، الذي خلّف عدداً كبيراً من النازحين والضحايا والجرحى.

وشاركت إليسا بياناً في 28 أيلول (سبتمبر) عبر حسابها الرسمي في إكس، جاء فيه: "مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني. وفي الوقت نفسه، كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احتراماً لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

وأكدت أنها تمكنت من "التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها، وسط تفهم مشكور من المنظمين".

وختمت إليسا بيانها، قائلة: "أتمنى أن ترافقونا في الصلاة لأجل لبنان، ولراحة نفس الشهداء الأبرياء، وسلامة الجرحى والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصاناً محصناً وبعيداً عن الدمار والموت. لم يكن لبنان يوماً إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه أن تمر هذه المحنة الصعبة وأن نغنم بالسلام والاستقرار".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 أيلول 2024 13:55