12 أيار 2019 | 00:00

منوعات

تعالي نعلّمك كيف تردين الصاع صاعين لمن خانك!

تعالي نعلّمك كيف تردين الصاع صاعين لمن خانك!
المصدر: ياسمينة

امسحي دموعك، ودعك من البكاء على الأطلال والانفعال! تريدين الانتقام منه؟ أو منها هي التي كانت صديقتك وخانتك؟ تعالي نعلّمك كيف تنتقمين من كلّ من خانك!



اختفي من حياته

لا تمطري السوشيل ميديا بصورك وبمشاركة العبرات المليئة بالغلّ والغضب وتوعّد الانتقام، انّما اختفي اختفاء كامل لفترة كبيرة من حياة من تعرّضوا لك بالأذية.



اعشقي نفسك

اهتمّي بجمالك، برشاقتك، ببشرتك، بهواياتك وكلّ الأمور التي تجعلك تشعرين بالسعادة والرضا، كي في حال صادف الأمر والتقيت بمن خانك، يشعر بالصدمة، فهو يظنّ أنّك غارقة في الدموع والانهيار أمّا أنت في الحقيقة تعيشين أسعد أيام حياتك.



لا تنجرّي للرد

مهما شعرت بالاستفزاز، مهما حاولت بعض الأطراف استراق الكلام منك، واستراق ردات فعل، اياك أن تتحدثي بالموضوع واكوي من تعرّض لك بالأذية بالصمت المطلق.



احمدي الله

الردّ الوحيد الذي أنصحك به، أولاً للانتقام وثانياً كي تريحي نفسك، هو زن تحمدي الله أمام الجميع، ولأنّه هو أدري بما يفيدك وبما هو أفضل لك وربّما قدّر لك هذه الخيانة كي يبعد عنك هؤلاء الأشخاص الذين لا يستحقونك وكي يدخل اليك أناس أفضل في المستقبل.



لا تهربي

في حال صادف الأمر واجتمعت بمن خانك، ان كان حبيب أو صديقة خانتك مع حبيبك، لا تهرّبي من السلام لأنّه ليس أنت من يجب أن يخجل بل هما! لذلك، لو اضطريت للسلام، ارمي السلام بكلّ أناقة وانسحبي كما دخلت! وكان الله بعونك.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 أيار 2019 00:00