5 آذار 2019 | 00:00

أخبار لبنان

"نواب المستقبل" - عكار: للتعامل مع مشاريع المنطقة بجدّية تامة

إنعقد اللقاء الدوري لنواب "المستقبل" في عكار في دارة النائب وليد البعريني في بيروت وحضره إلى جانب البعريني النواب: محمد سليمان، طارق المرعبي وهادي حبيش.

وبحث المجتمعون في الملفات الراهنة على الساحة اللبنانية، وأوضاع محافظة عكّار وأمور خدماتية تهمها، وصدر في ختام اللقاء البيان التالي:

- رحّب النواب المجتمعون بخطوة الحكومة بالتعيينات التي ستصدر هذا الأسبوع، متمنين أن يكون لعكار حصّة وازنة في هذه التعيينات.

- تمنّى النواب على الوزراء الجدد أن يتم التعامل مع مشاريع عكار وحاجياتها بجدية تامة، مؤكدين في هذا الصدد "المتابعة الحثيثة من قِبَلهم لكل ما يخدم المنطقة وأهلها".

- شدد النواب المجتمعون، على أن مفاعيل "سيدر" تعتبر فرصة حقيقية للنهوض الإقتصادي خصوصاً في عكار، لذلك يتوجب على القوى السياسية جميعها التعاون فيما بينها لتحقيق النهوض الإقتصادي والذي ترى هذه القوى جميعها، أنه أولوية تتقدم على كل الأولويات في هذه المرحلة.

- رأى النواب أن مكافحة الفساد ووقف الهدر في مالية الدولة أمر لا بدّ منه، من أجل أن تستقيم الأوضاع المالية والإقتصادية، لكنّ مكافحة الفساد يجب أن تجري بشفافية ومسؤولية وطنية، بعيداً عن محاولات التشفّي والإستهداف السياسي.

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 آذار 2019 00:00