5 آذار 2019 | 00:00

منوعات

كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم

كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم
المصدر: «الشرق الأوسط أونلاين»

أصبحت كايلي جينر، أصغر أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة، أصغر مليارديرة في العالم بعمر 21 سنة.



واكتسبت جينر، التي نشأت تحت الأضواء مع أفراد عائلتها نجوم تلفزيون الواقع الأميركي، لقبها من مجلة «فوربس»، التي وضعتها أيضاً على قائمة أغنى الأشخاص في العالم، حيث احتلت المرتبة 2.057، وفقاً لتقرير نشره موقع «الغارديان» البريطاني.


وأصبحت جينر أصغر مليارديرة في العالم على الإطلاق بعمر 21 سنة، حيث تمكنت من اكتساب اللقب بعمر أصغر مما كان عليه مؤسس موقع «فيسبوك» مارك زوكربرغ الذي عُرف كأصغر ملياردير في العالم بعمر يناهز 23 سنة.


وصرحت جينر لمجلة «فوربس» قائلة: «لم أكن أتوقع أي شيء من هذا القبيل، لكني أعترف بأنه شعور جيد بالفعل».


وظهرت جينر على شاشة التلفزيون للمرة الأولى عندما كانت تبلغ من العمر 10 سنوات، وأصبحت محط أنظار الكثير من المتابعين منذ ذلك الوقت.


وتأتي ثروة جينر من شركة مستحضرات التجميل الشهيرة التي تملكها، ويطلق عليها اسم «كايلي كوزماتيكس» والتي تديرها بمساعدة والدتها كريس.


وقد قدّرت «فوربس» أن شركة مستحضرات التجميل حققت مبيعات بلغت 360 مليون دولار (274 مليون جنيه إسترليني) في العام الماضي.


ويأتي تقدير «فوربس» لثروة جينر ضمن جردتها السنوية لأغنى شخصيات العالم.


وأشار التقرير إلى أن إجمالي عدد المليارديرات في العالم انخفض خلال العام الماضي من 2.208 إلى 2.153، ولا يزال أغنى شخص في العالم هو مؤسس شكرة «أمازون» جيف بيزوس، الذي تقدَّر ثروته بـ131 مليار دولار، بزيادة 19 مليار دولار على عام 2018.


وحسب تقرير «الغارديان»، فإن معظم مبيعات شركة كايلي تأتي مباشرة من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث تملك 128 مليون متابع على موقع «إنستغرام»، و26.7 مليون متابع على «تويتر».


وأوضحت جينر خلال مقابلة صحافية أن «وسائل التواصل الاجتماعي هي منصات رائعة تخوّل لي التواصل بسهولة مع العملاء والمعجبين».


الجدير ذكره أن لدى شركة جينر 7 موظفين فقط، حيث إن منتجاتها وجميع مستحضرات التجميل هي من صنع شركة «سيد بيوتي».

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 آذار 2019 00:00