17 تموز 2019 | 00:00

مجتمع

حبيبيك يغار عليك بجنون.. كيف تتعاملين مع المشكلة؟

المصدر: ياسمينة

حبيبي يغار عليّ بجنون ملة لطالما سمعناها من الكثيرات حين يتكلّمن عن المشاكل التي يعانين بها مع شركائهم، ولكن لهذه المشكلة حل خصوصاً حين تكون نابعة عن الحبّ الخالص ولم تقترن لا بالعنف ولا بالتصرفات المجنونة.

في الدرجة الأولى عليك أن تعرفي أنّ الغيرة في الكثير من الأحيان تخرج عن سيطرة الناس، تذكري مثلاً المشاكل التي حدثت بين أنجلينا جولي وأمل علم الدين بسبب الغيرة فلا يستطيع حبيبك دائماً التحكّم بها، تماماً كما أحياناً تكونين غيورة ولا تستطيعين التصرّف بطريقة موضوعية عقلانية. فإن كنت تريدين البقاء معه وتريدين لهذه العلاقة أن تستمرّ عليك أن تكوني صفحة مفتوحة أمامه كي تتمكنين بعدها من فرض الحدود والخطوط الحمراء، عليك طمأنته، وفي الدرجة الأولى طمأنته أنّه هو الأولوية في حياتك وهو الوحيد من ثمّ عليك أن تخبريه عن تحركاتك بشكل واضح من دون الدخول في التفاصيل لاروتينية لأنك هكذا تكرّسين المشكلة بدل من حلها لأنه سيشكّ بك لو تعذّر عليك مدّه بأي تفصيل في يوم لاحق.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 تموز 2019 00:00